العربي الأصيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مخترع السيارة الكهربائية تيسلا ما يفوق 250,000 طلب سيارة تيسلا الجديدة

اذهب الى الأسفل

مخترع السيارة الكهربائية تيسلا ما يفوق 250,000 طلب سيارة تيسلا الجديدة Empty مخترع السيارة الكهربائية تيسلا ما يفوق 250,000 طلب سيارة تيسلا الجديدة

مُساهمة من طرف صفوت محمود الإثنين يونيو 22, 2020 9:07 am

إيلون موسك مخترع السيارة الكهربائية تيسلا يشير انه تلقلى ما يفوق 250,000 طلب سيارة تيسلا الجديدة
تغريدات موك "250 ألف"، تشير إلى عدد الطلبات المسبقة التي تلقتها السيارة الكهربائية تيسلا
ووفقاً شركة تيسلا للسيارات ، فإن هذه الطلبات المسبقة لا تعتبر في واقع الأمر رواسب للسيارة.وكان المدير التنفيذي لشركة تيسلا إيلون موسك قد اقترح في وقت متأخر من يوم الثلاثاء أن شركته تلقت الآن 250 ألف طلب مسبق للشاحنة الإلكترونية، وهي الشاحنة الكهربائية التي استلهمتها "Blade Runner".


فقد نشر الملياردير على تويتر "250 ألف"، مشيراً إلى ــ استناداً إلى منشوراته السابقة على تويتر ــ وكان هذا هو عدد "الطلبات" التي جمعتها الشركة من العملاء المحتملين حتى الآن.

وقبل بضعة أيام فقط، كان موسك يتفاخر بأن تيسلا تلقت 000 200 طلب للشاحنة. كشفت الشركة أوّلا المنتوج الجديدة في حادث ترويجيّة في [لوس نجلس] أسبوع الماضي كشف عن عيوب سيارة تيسلا.

ومع ذلك، فإن ما يعنيه موسك بالأوامر وما يعتقد معظم الناس أنه يعني شيئين مختلفين. وتأخذ شركة Tesla طلبات مسبقة فقط في الوقت الحالي، والتي تكلف 100 دولار أمريكي من أجل التقدم بطلب للحصول عليها. ووفقاً للشركة فإن هذه الطلبات المسبقة لا تعتبر في واقع الأمر رواسب سيارة تيسلا الكهربائية، والتي تأتي


اسعار سيارات تيسلا 39,900 دولار.
فرضت لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة تغريم ماسك وشركة مركبته الكهربائية 20 مليون دولار أميركي كل عام الماضي على تغريدة موسك الشهيرة التي تزعم أنه كان يفكر في الحصول على تسلا كحصة خاصة في مقابل 420 دولاراً للسهم: "تأمين التمويل".
ثم عادت القضية إلى الاشتعال في وقت سابق من هذا العام بعد أن أعاد نشر تغريدة مرتبطة بأعماله. وبعد أن زعمت شركة تيسلا أنها سوف "تصنع نحو 500 ألف سيارة" في عام 2019 ـ لكي توضح شركة تيسلا للسيارات في وقت لاحق أنه كان يعني "معدل منتج سنوي" يبلغ نحو 500 ألف سيارة ـ بادرت لجنة الأوراق المالية والبورصة إلى إحياء النزاع القانوني.
بداية فاشلة
لقد شابت حادثة الكشف عن عيوب سيارة تيسلا لأول شاحنة نقل بها نوافذ السيارة التي انكسرت عندما ألقى أحد رجال الأعمال كرة معدنية عليهم. كما تم احتشام شكل شبه المنحرف للسيارة في العديد من المذكرات. ومع ذلك، أثنى آخرون على الشاحنة الإلكترونية تيسلا لجلب شيء جديد إلى الطاولة في تصميم مواصفات سيارة تيسلا .

وفي أثناء ذلك, قام موسك أيضًا بمد فورد بالسيارة الجديدة, حيث شارك في شريط فيديو للشاحنة وهو يجرّ سيارة فورد F-150 فوق تل في معركة بين الشحنتين. وفي وقت لاحق، رد نائب رئيس فورد سونديب مادرا على الدعوة إلى إجراء اختبار "تفاح على تفاح" في لعبة شد الحبل على السيارتين، والتي أجاب موسك عليها: "أحضره".
ولكن المنافسة من غير المرجح أن تحدث. وفي وقت لاحق قال متحدث باسم فورد إن تغريدة مادرا كانت مجرد "لسان في الخد" و"لا شيء أكثر".

تأتي شاحنة سبرtruck الإلكترونية الكهربائية بالكامل من تيسلا في ثلاثة إصدارات: متغير أحادي الموتور والذي ينبغي أن يمنح السائقين نطاق 250 ميلاً، وطراز مزدوج المحركات بنطاق 300 ميل وإصدار ثلاثي المحركات بنطاق 500 ميل. وتبلغ أسعار النماذج ما بين 39,900 دولار على الطرف المنخفض و 69,900 دولار على قمة النطاق.
اطلع على مصدر الموضوع من هنا
https://www.almaarifatv.com/2019/11/...ybertruck.html

صفوت محمود

المساهمات : 803
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى