العربي الأصيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مع مفارش قصري، تمتع بأفضل أغطية كنبات في المملكة قاطبة!

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

مع مفارش قصري، تمتع بأفضل أغطية كنبات في المملكة قاطبة! Empty مع مفارش قصري، تمتع بأفضل أغطية كنبات في المملكة قاطبة!

مُساهمة من طرف هنية تامر الأحد أكتوبر 24, 2021 11:31 pm

دائمًا ما تتغنى المتاجر في جميع أنحاء العالم بجودة المنتج وفخامة العرض وسهولة الغسل واحترافية التقديم ورونق الزركشات، لكن في مفارش قصري؛ الأمر مختلف بشدة. نحن لا نعمل على الترويج لمنتجاتنا الخاصة بنفس قوة المتاجر الأخرى على الإطلاق، وهذا لأننا لا نسعى لإرضاء العملاء بمختلف شرائحهم وأنماطهم. لماذا؟ ببساطة لأننا لا نسعى إلا بيع منتجاتنا لهواة الفخامة والذوق الرفيع فقط، هؤلاء هم هدفنا الوحيد، والذين نقدم لهم دائمًا وأبدًا أفضل وأبدع المنتجات العصرية ذات الطابع الكلاسيكي في المملكة كلها، وبالتأكيد لن تكون غرفكم راقية إلا بمجموعة من أغطية كنبات أخّاذة ومثيرة لانتباه الضيوف.
ببساطة، لا يمكن لأحد أن يكره الكلاسيكية. مهما اندمجت البشرية مع التكنولوجيا، يأتي وقت ويشعر فيه الإنسان برغبة مُلحة في العودة للماضي عبر شرب كوب من الشاي الساخن، مع جلسة هادئة على كنبة مريحة، بالإضافة إلى كتابٍ لشخصٍ يعلم فعلًا ما يكتبه. ولن تجعل الجلسة أفضل وأجمل إلا مجموعة أغطية كنبات غرفة المعيشة الفاخرة بالطبع، فإن الملمس هو المساعد على استمرارية الجلوس على الكنبة من الأساس أم لا.
في السطور التالية سنتعرف سويًّا على أهم أغطية كنبات موجودة لدى مفارش قصري، وموجهة فقط وحصرًا لهواة الكلاسيكية والفخامة.
أغطية كنبات بصورتها التقليدية، لكن الفخمة!
في مفارش قصري، نقدم أغطية كنبات ممتازة حسب التوليفة التقليدية لغرف المعيشة في المملكة. وهنا نعمل على توفير أفضل الأغطية بمختلف الألوان والرزكشات، بناء على النوع في الأساس. فهناك أغطية مخصصة لكنبات الزاوية (الملتحمة)، وكنبات الأربع قطع. أهم ما يميز أغطيتنا للكنبات هي التشكيلة اللونية المبهرة. فنقدم ألوانًا تتنوع بين الأصفر، الأخضر الخسّي، الرمادي، الأحمر، الذهبي، البني، الزيتوني، وبالطبع حبيب الملايين... الأبيض السكري/الأوف-وايت (أجل، إنه الذي يشبه لون الشاي بالحليب).
فلذلك مهما كانت تركيبة الكنبات في غرفة المعيشة خاصتك، بالطبع ستجد مرادك مع أغطية كنبات مفارش قصري.
أغطية كنبات رائعة بالقطعة
إذا كان غرفة المعيشة لديكم غير محتوية على الكنبات بصورتها التقليدية، فلا مشكلة بالطبع؛ في مفارش قصري نقدم أغطية كنبات من أفخم الخامات وأفضل الزركشات لتناسب الكنبات ذات القطعة والقطعتين. وبالطبع نعلم أن القطعة الواحدة قد تناسب فردين، أو ثلاثة، ولهذا توجد أغطية مخصصة حصرًا لكلٍ منهما، بالإضافة إلى مفارش القطعتين، والقطعتين هما عبارة عن كرسيين (كنبات صغيرة منفصلة) مطابقين، وفي العادة ما يتم تخصيصهما للضيوف.
لدينا في الكنبات ذات القطعة والقطعتين نفس الألوان التي ذكرناها في العنوان السابق، لكن مع وضع الكثير من الألوان الأخرى في التشكيلة، وبذلك تصير أغطية كنبات القطعة والقطعتين، من الأغزر والأكثر شمولية على الإطلاق في خطّ مفارش قصري الإنتاجيّ للأغطية والمفارش.
أغطية كراسي السفرة
تحدثنا سابقًا عن أغطية كنبات مميزة نقدمها في مفارش قصري، وبما أن الشيء بالشيء يُذكر، لما لا نتحدث عن أغطية كراسي السفرة الاستثنائية التي نقدمها لإكمال الصورة العامة الراقية لغرفة المعيشة لديكم؟
في العادة ما تكون السفرة في المملكة عبارة عن طاولة مركزية، وحولها مجموعة من الكراسي متوسطة الطول التي يصل عددها إلى 6 بالتمام والكمال، ونظرًا لانتشار السفرة السداسية، فقررنا تدشين مجموعتنا الفاخرة من مفارش الكراسي لهذا العدد تحديدًا. وبالطبع لدينا نفس التشكيلة اللونية الفارهة التي نقدمها في مختلف أنواع الأغطية الأخرى، وعلى رأس القائمة لدينا الأرجواني، الأبيض السكري، البني الفاتح، البني الغامق، الأحمر، البيج الفاتح، والرمادي/البيترولي.
ماذا تنتظرون؟ بلا شك، إن غرفة معيشتكم مفروشة على يد مفارش قصري!
هيّا، تواصل معنا الآن على واتسآب: 00966582220575
كما يمكنكم زيارة موقعنا عبر الرابط التالي : https://mlpalace.com

مع مفارش قصري، تمتع بأفضل أغطية كنبات في المملكة قاطبة! M

مع مفارش قصري، تمتع بأفضل أغطية كنبات في المملكة قاطبة! M

هنية تامر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى