العربي الأصيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اضافة مولود - شروط اضافة المواليد الجديدة

اذهب الى الأسفل

اضافة مولود - شروط اضافة المواليد الجديدة Empty اضافة مولود - شروط اضافة المواليد الجديدة

مُساهمة من طرف صفية محمد الثلاثاء يونيو 30, 2020 9:28 am

اضافة مولود


وتستمر وزارة التموين في تنقية بطاقات التموين، حيث يتم حذف مستمر لغير المطابقين للشروط التي تطرحها الوزارة تدريجيا، بحيث لا يكون هناك من يصرف التموين إلا المستحقين للدعم بالفعل من الطبقة الفقيرة، وخلال المؤتمر الصحفي الذي ظهر به وزير التموين أكد بأن الوزارة قد اكتشفت أكبر بطاقة تموين في مصر، والتي يصل عدد الأفراد فيها الى 33 فرد، وأنه بالبحث اكتشف المسئولون صحة البطاقة وأنها خاصة بالجد الذي اضاف الأبناء والأحفاد إلى بطاقته ، مما دفع وزير التموين يطالب مستحقي الدعم بضرورة الفصل حتى لا يقع الظلم على أي من أفراد الأسرة عند إيقاف الدعم لفرد آخر لا يستحقه .


اضافة مولود - شروط اضافة المواليد الجديدة


كما صرح الدكتور علي المصيلحي بإن الوزارة في طريقها التي تعمل به وأنها لن تقوم بإضافة أي مواليد جدد الى بطاقات التموين، إلا في حالة واحدة فقط وهي بعد انتهاء الوزارة من تنقية كشوف مستحقي الدعم .
وأشار الوزير إلى أن نتيجة الحذف بأكملها سوف يتم عرضها في النهاية على مجلس الوزراء، وذلك عقب الانتهاء من العمل فيها، في ميعاد محدد وهو نهاية الشهر المقبل، وذلك حتى يتم تحديد الأعداد التي سوف يتم اضافتها من المواليد لاحقا .

ويكمل المصيلحي بيانه، بإن مرحلة إضافة المواليد الى بطاقات التموين لن يكون بشكل عشوائي، وإنما سوف تقوم الوزارة باختيار المواليد الأكثر احتياجًا، إضافة الى شرط آخر وهو عدم إضافة أي مولود الى بطاقة ليصلح عددها أكثر من أربعة أفراد.

صفية محمد

المساهمات : 399
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى